prayer-times
prayer-times
prayer-times
فنالرئيسيةعاجل

صلاح التيجاني يُسيطر على عقول نجوم الوسط الفني

تصدر اسم الشيخ صلاح التيجاني محركات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة، بعد أن اتهمته فتاة بالتحرش وإرسال مقاطع إباحية لها، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت منذ أكثر من 7 سنوات.

ويرتبط “التيجاني” بـ علاقة قوية مع مجموعة من الفنانين، الذين أكد أنهم يزورونه بانتظام ويتبعون نهجه، وفي السطور التالية يرصد موقع الجورنال علاقة الشيخ صلاح بـ أشهر النجوم:

صلاح التيجاني

يُعتبر صلاح التيجاني من الشيوخ الذين يتمتعون بصلات قوية مع العديد من النجوم في مصر، إء أسس صداقات وثيقة معهم، حتى أصبحوا يثقون به ويأخذون بنصائحه.

وأثار الجدل حول انتماء بعضهم إلى المذهب الصوفي، بسبب شدة تعلقهم به وزيارتهم له في زاويته بمدينة إمبابة، إذ تعرض عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد لهجوم شديد منذ قليل.

صلاح التيجاني

وذلك بسبب علاقتهم بالشيخ صلاح التيجاني، بعد انتشار صورة لهما أثناء زيارته في منزله، وظهورهما في الزاوية التيجانية بملابس صوفية، مما دفع الجمهور لتداول أنباء عن اعتزامهما اتباع المذهب الصوفي.

وكانت الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، من أبرز النجوم الذين لهم صور وزيارات خاصة مع الشيخ صلاح التيجاني، إذ أكدت سمية أن لقائهما الروحي به، ساهم في تقارب قلوبهم وزواجهما.

صلاح التيجاني

أما عن نجوم الفن الذين تربطهم علاقة قوية بالشيخ صلاح التيجاني، فهم: سمية الخشاب، أحمد سعد، عمرو سعد، علاء مرسي، نشوى مصطفى، وحجاج عبد العظيم.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى