prayer-times
prayer-times
prayer-times
البومات صورالرئيسية

عروسان من التشيك يتممان مراسم الزواج فى أعماق البحر الأحمر

تستقبل محافظة البحر الأحمر ومدنها السياحية آلاف السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء إجازات ممتعة على شواطئها، حيث يلتقطون صورًا تذكارية لهم ولأسرهم لتكون ذكرى جميلة تخلد رحلتهم ومع ذلك، كان اختيار مدينة الغردقة مميزًا بالنسبة للسائحين التشيكيين، يورسلوف وبولينا، اللذين اختارا هذه المدينة لتكون نقطة انطلاق حياتهم الزوجية، حيث قررا إقامة حفل زفافهما في أعماق البحر الأحمر.

يورسلوف وبولينا، وهما زوجان في العقد السادس من العمر، وصلا إلى الغردقة قبل عدة أيام لإتمام مراسم زفافهما خلال رحلة بحرية إلى مناطق الغوص.

وقرر الزوجان التشيكيان أن يرتديا ملابس الزفاف التقليدية، فالعروس ارتدت فستان الفرح والعريس ارتدى البدلة الرسمية، بالإضافة إلى معدات الغوص، لتقديم خاتم الزواج في مشهد فريد من نوعه تحت الماء.

من جانبه، قال أحمد، منظم رحلات الغوص في الغردقة، إن الزوجين التشيكيين اختارا إتمام مراسم الزفاف تحت الماء في أجواء مليئة بالفرح والسعادة، حيث قام يورسلوف بتقديم خاتم الزواج لعروسه بولينا وسط حضور عدد من السياح والغطاسين الذين شاركوا في توثيق هذه اللحظة بالتقاط الصور.

وأضاف أحمد أن مراسم الزفاف بدأت على متن مركب سياحي أثناء رحلة بحرية، حيث ارتدت العروس فستان الفرح الأبيض وارتدى العريس البدلة، واحتفل الجميع على متن المركب بالرقص على أنغام الموسيقى وتبادل التهاني.

بعد ذلك، ارتدى الزوجان معدات الغوص وأكملا مراسم الزفاف في أعماق البحر، حيث قدم يورسلوف خاتم الزفاف لعروسه تحت الماء، وسط حضور السياح والغطاسين الذين حرصوا على توثيق الحدث بالصور.

بعد الانتهاء من مراسم الزفاف تحت الماء، احتفل الجميع على سطح المركب بتقطيع تورتة الزفاف والرقص على أنغام الموسيقى، وسط أجواء من الفرح وتبادل التهاني.

وأكد الزوجان التشيكيان أن الغردقة تمثل مدينتهما الثانية، حيث يعشقان السفر إليها منذ سنوات، واختارا إقامة زفافهما فيها لتكون ذكرى خالدة، معربين عن نيتهما العودة إليها كل عام لقضاء إجازتهما.

جدير بالذكر أن مدينة الغردقة تستقبل أعدادًا كبيرة من السياح من مختلف الجنسيات، خاصة من أوروبا، حيث تعد الجنسية الألمانية الأكثر تواجدًا، تليها البولندية، التشيكية، والإنجليزية.

إتمام حفل الزفاف على المركبالعروسين فى الأعماق العريس يورسلوف وبولينا حفل الزفاف بين الأصدقاء على مركب سياحىعروسان،يحتفلون بزفاقهم فى الغردقة


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى