prayer-times
prayer-times
prayer-times
حوادثعاجلمحافظات

ما علاقة عامل التحويلة وكم عدد الوفيات حتي الآن ؟.. القصة الكاملة لـ حادث تصادم قطاري الزقازيق

شهدت مدينة الزقازيق مساء أمس في الساعة السادسة والنصف؛  حادث مأسوي، مما أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص حتي الآن، وإصابة 50 شخصا مصابين بإصابات خطرة؛ إثر حادث تصادم قطاري سكة حديد بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من الأهالى بوقوع حادث تصادم قطاري سكة حديد، أمام الكوبري الجديد بنطاق قسم ثاني الزقازيق.

حادث الشرقية

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى الأحرار ومستشفيات الجامعة ومستسفي العبور، لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثث في مشرحة المستشفى وتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتحفظت الأجهزة الأمنية المختصة بالشرقية على سائقي قطاري الزقازيق وعمال المزلقان والمشرفين، بعد وقوع حادث تصادم قطاري الزقازيق، فضلا عن التحفظ على عامل التحويلة بالسكة الحديد بمنطقة الزقازيق، لحين إجراء تحقيق عاجل معه.

 

حقيقة وفاة “عامل التحويلة” قبل حادث قطاري الزقازيق

 

ونفت مصادر أمنية وطبية وفاة عامل تحويلة محطة قطارات الزقازيق بأزمة قلبية قبل حادث تصادم قطارين بمنطقة مسؤوليته، مؤكدة التحفظ عليه حتى انتهاء التحقيقات.

 

كما أجرى الوزير أيضًا، تحقيق عاجل وسريع مع عامل التحويلة المسئول عن تحويلة القطارات بمنطقة الزقازيق، وذلك بعد شكوك بأن هذا العامل قد يكون أحد الأسباب الرئيسية المتسببة في حادث تصادم قطاري الزقازيق، وهو مرور القطار رقم 261 القادم من القاهرة ومتجها إلى الإسماعيلية بسرعته المعتادة قبل التأكد من خلو السكة من أي قطار قادم من الجهة المقابلة.

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بتشكيل فريق تحقيق من المستشار المحامي العام الأول لنيابة جنوب الزقازيق الكلية ورؤساء نيابة استئناف المنصورة ووكلاء نيابة جنوب الزقازيق الكلية؛ لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطاري الزقازيق.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى