prayer-times
prayer-times
prayer-times
محافظات

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى أبو تيج النموذجي ويكرم مديرها وأطباء وممرضين

أجرى اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، جولة مفاجئة لمستشفى أبوتيج النموذجي للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضى وانتظام العمل، تأتي هذه الجولة ضمن زياراته الميدانية للمستشفيات بهدف الاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة ومدى انتظام سير الأعمال وتواجد الأطقم الطبية والتمريض، بالإضافة إلى التأكد من توافر مخزون كافٍ من الأدوية والمستلزمات الطبية. رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، ويسري كامل، مدير المتابعة الميدانية.

تفقد المحافظ الأقسام المختلفة داخل المستشفى، بما في ذلك قسم الاستقبال والطوارئ، وحدات الرعاية المركزة، قسم الأطفال المبتسرين، وحدات الأمراض العصبية، مخزن الأدوية، وصيدلية الطوارئ، واطمأن على صحة المرضى وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وقرر المحافظ تكريم مدير المستشفى ونائبه وطاقم العناية المركزة من الأطباء والتمريض، مع إرسال خطاب شكر لوزير الصحة بأسمائهم نظراً لانتظام العمل والالتزام بمعايير النظافة وتقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه، ليكونوا مثالاً متميزاً وقدوة لجميع العاملين بالمستشفى، وقدم لهم الشكر مؤكداً استمرار تقديم كافة الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة.

وأكد المحافظ أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المستشفيات المركزية والعامة، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين عليها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل، مع إثابة المتميزين، موجهاً بتقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، والتي تخدم قطاعاً عريضاً من المواطنين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى