prayer-times
prayer-times
prayer-times
محافظات

نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتى “عميرة” و”الجحش” بقرية ونينة الغربية

أناب اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم، الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ، لحضور مراسم إنهاء الخصومة الثأرية والصلح بين عائلتي “آل عميرة” و”آل الجحش” بقرية ونينة الغربية في مركز سوهاج.

شهد مراسم الصلح اللواء ياسر اللبودي، مساعد مدير الأمن، والعميد نور عمر، رئيس مباحث المديرية، بالإضافة إلى النواب أحمد عواجة، حاتم مبارك، وألفت المزلاوي، أعضاء مجلس النواب، والدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، وهلال زكي، رئيس مركز ومدينة سوهاج، إلى جانب عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وعمد ومشايخ وأهالي القرية والقرى المجاورة.

ونقل الدكتور عبد الهادي تحيات وتقدير محافظ سوهاج للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن، مثمنًا جهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية لإنهاء الخصومة، كما هنأ الحضور بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، معربًا عن سعادته بالتواجد مع أهالي مركز سوهاج في هذه المناسبة، مشددًا على أهمية نبذ الخلافات وانهاء الخصومات الثأرية، والتحلي بروح التسامح والمحبة للتركيز على بناء الجمهورية الجديدة.

تمت مراسم الصلح بين العائلتين وفقًا لنظام “القودة” (الكفن)، بعد نجاح جهود لجنة المصالحات بالمحافظة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وحكماء القرية، في إنهاء الخصومة. وأدى الجميع قسم الصلح وسط أجواء من الفرح التي عمّت الحضور.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى