توجه النجمان محمد إمام وشيكو إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لحضور العرض الخاص لفيلمهما الجديد «صقر وكناريا»، الذي يُعرض ضمن موسم الصيف السينمائي في دور العرض السعودية.
محمد إمام وشيكو يلتقيان الجمهور السعودي في العرض الخاص لـ«صقر وكناريا»
وشارك محمد إمام صورة تجمعه بشيكو من داخل المطار عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: «في طريقنا إلى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا، نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن»، معربًا عن حماسه للقاء الجمهور السعودي.

وكان محمد إمام وشيكو قد احتفلا أمس الأحد بالعرض الخاص للفيلم داخل إحدى دور السينما بمدينة الشيخ زايد، بحضور أبطال العمل وعدد من الإعلاميين والصحفيين والنقاد، في أجواء احتفالية قبل انطلاق عرضه رسميًا.
ومن المقرر طرح فيلم «صقر وكناريا» للجمهور يوم 24 يونيو الجاري في السينمات المصرية، على أن يتم عرضه لاحقًا في عدد من دور العرض العربية.
ويواصل محمد إمام الترويج للفيلم خلال الفترة الحالية، حيث نشر البوستر الرسمي للعمل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب تعليقًا أعلن خلاله موعد العرض في مصر والوطن العربي.
كما شاركت الفنانة يارا السكري البوستر الرسمي للفيلم مع جمهورها، معبرة عن حماسها لبدء عرض العمل المنتظر.
وتدور أحداث «صقر وكناريا» في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا، ويشارك في بطولته محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، يارا السكري، انتصار، خالد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



