prayer-times
prayer-times
prayer-times
الرئيسيةرياضة

90% من الصفقة انتهت، الأهلي يقترب من ضربة جديدة في الميركاتو

اقترب النادي الأهلي من إنهاء إجراءات التعاقد مع علي محمود، لاعب إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل المفاوضات المتواصلة بين الناديين لحسم الصفقة بشكل رسمي.

تطورات جديدة تقرب علي محمود من الأهلي

وبحسب تقارير إعلامية فإن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة، ولم يتبق سوى الاتفاق على بعض التفاصيل المالية المتعلقة بالحوافز والمكافآت الإضافية المرتبطة بإتمام الصفقة.

ويتمسك الأهلي بضم اللاعب لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، في الوقت الذي أبدى فيه علي محمود رغبته في ارتداء القميص الأحمر، بعدما فضل عرض القلعة الحمراء على باقي العروض التي تلقاها مؤخرًا.

من جانبه، لا يمانع نادي إنبي رحيل اللاعب، لكن لا تزال هناك بعض النقاط المالية محل نقاش بين الطرفين، وسط تفاؤل كبير بإغلاق الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى