أعلنت الكاتبة رضوى العوضي وفاة ابنتها مريم، اليوم الجمعة، بعد رحلة طويلة مع المرض، كانت تلقت خلالها العلاج داخل المستشفى خلال الفترة الماضية.
وفاة مريم ابنة الكاتبة رضوى العوضي

بعد صراع مع المرض
وكشفت رضوى العوضي نبأ الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، حيث كتبت: «مريم في ذمة الله، صلاة الجنازة غدًا السبت الموافق 27 يونيو 2026، بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع بعد صلاة الظهر».
وقبل أيام من رحيل ابنتها، كانت الكاتبة قد نشرت رسالة مؤثرة عبر “فيسبوك”، طالبت خلالها متابعيها بالدعاء لمريم، بعد دخولها في غيبوبة تامة، معبرة عن أملها في تعافيها وعودتها إلى المنزل.
وقالت في رسالتها: «ارجعيلي يا مريم… متستسلميش، ده ربنا العظيم جواكي»، كما ناشدت الجميع الدعاء لابنتها، مؤكدة أنها كانت بحاجة إلى كل دعوة في تلك اللحظات الصعبة.
واختتمت رضوى العوضي رسالتها بالدعاء لابنتها، معربة عن أملها في شفائها، قبل أن تعلن اليوم خبر وفاتها، وسط حالة من الحزن بين متابعيها الذين حرصوا على تقديم التعازي والدعاء للفقيدة بالرحمة ولأسرتها بالصبر والسلوان





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



