اقترب محمود حسن تريزيجيه من إنهاء مشواره مع النادي الأهلي، بعدما توصلت إدارة القلعة الحمراء إلى اتفاق نهائي مع نادي الرياض السعودي بشأن انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
الرياض السعودي يحسم صفقة تريزيجيه
وكشف الإعلامي خالد الغندور، نقلًا عن مصدر داخل الأهلي، أن النادي وافق على بيع تريزيجيه مقابل 1.5 مليون دولار، على أن يتنازل اللاعب عن 300 ألف دولار من مستحقاته لدى الأهلي، لترتفع القيمة الإجمالية للصفقة إلى 1.8 مليون دولار.
وأضاف أن تريزيجيه أنهى أيضًا كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع نادي الرياض، حيث سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 2.4 مليون دولار، إلى جانب حوافز مالية ومكافآت مرتبطة بالأداء وتحقيق البطولات، بالإضافة إلى بنود أخرى متفق عليها في العقد.
وبات الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبًا، بعد انتهاء جميع الاتفاقات بين الأطراف المعنية، تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى الدوري السعودي خلال الموسم الجديد.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



