تعرض 12 شخصًا لحالات اختناق نتيجة حادث تسرب محدود لغاز الكلور في محطة مياه الرملة الارتوازية التي تتبع مركز بنها بمحافظة القليوبية، في فترة استبدال الفنيين إحدى أسطوانات الكلور، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفي بنها الجامعي واختلفت أعمار المصابين بين 11 و46 عامًا.
أسماء المصابين في حادث تسرب محدود في غاز الكلور
– إسماعيل تامر إسماعيل (15 عامًا)
– محمود علي يوسف المرصفاوي (45 عامًا)
– هويدا علي السيد (35 عامًا)
– أحمد عربي عبد الرشيد (20 عامًا)
– عمرو السيد محمود إبراهيم (19 عامًا)
– حمدي عبد المحسن سليمان (11 عامًا)
– يوسف محمد أبو عرب (14 عامًا)
– عبد المنعم أحمد حميد (14 عامًا)
– إسلام عدلي أحمد (36 عامًا)
– ومحمد عبد العزيز محمد (46 عامًا)
– فيما لم تتوافر بيانات اسمين آخرين.
وعلى الفور توجهت الأجهزة التنفيذية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والحماية المدنية وهيئة الإسعاف إلى مكان الحادث فور الإبلاغ به، وتمت التحكم الكامل في التسرب وتأمين عنبر الكلور وإعدام الأسطوانة المتسببة في الواقعة.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب