شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز متابعيها عبر “فيسبوك” صورًا وثقت لحظات تسلمها درع التكريم ولقطاتٍ تذكاريةً مع الفنان أحمد سعد، الذي أحيا الحفل بفقرات موسيقية مبهجة نالت إعجاب الحاضرين.
وعبرت عن سعادتها بهذا التقدير الرفيع الذي يمثل محطةً جديدةً متميزةً في مشوارها الفني الحافل بالدراما المصرية.
تكريم عالمي وعودة قوية، ياسمين عبد العزيز أمام السقا في «خلي بالك من نفسك»
واحتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز بتكريمها في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات ومجمل أعمالها التي حققت صدى واسعًا لدى الجمهور.

وشهد الحفل مزيجًا من الشخصيات العربية والأميركية المرموقة، وأفرادًا من العائلات المالكة، والدبلوماسيين، إلى جانب تكريم كوكبة من المبدعين والنجوم مثل هالة سرحان، وباسم يوسف، وأيمن محيي الدين، والمخرج محمد دياب وسارة جوهر، بالإضافة إلى يسرا، وليلى علوي، ومنى زكي، ونيللي كريم، وأحمد حلمي، ومحمد رمضان، وتامر حسني، وأنغام.

وتضمن البرنامج فقرات غنائية لأحمد سعد والمطربة نورهان، واستعراضات للامان والمنسق إيفان وانيس، مما أضفى أجواءً حماسيةً مبهجةً جعلت من الأمسية احتفالًا لا يُنسى لجميع الرموز الحاضرة.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



