استقرت إدارة نادي الزمالك على قيد جميع اللاعبين المدرجين في القائمة الأولى للموسم الجديد، بالإضافة إلى العناصر العائدة من الإعارات، في ظل الضبابية التي تحيط بموقف النادي من أزمة القيد خلال الفترة الحالية.
أزمة القيد تربك خطط الزمالك
وكشف الإعلامي أمير هشام أن ملف الراحلين داخل القلعة البيضاء سيظل محدودًا للغاية في الوقت الراهن، بسبب العقوبة التأديبية المفروضة على النادي، والتي تعيق إجراء تغييرات واسعة في قائمة الفريق.
وأشار إلى أن الكيني بارون أوشينج يعد من أبرز الأسماء المرشحة لمغادرة الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، بينما يبقى مصير باقي اللاعبين مرتبطًا بما ستسفر عنه أزمة القيد خلال الأسابيع المقبلة.
وأضاف أن إدارة الزمالك كانت تدرس الاستغناء عن عدد من اللاعبين في حال رفع العقوبة أو تخفيفها، إلا أن الوضع الحالي يدفع النادي للتمسك بمعظم عناصره تحسبًا لعدم القدرة على إبرام صفقات جديدة.
ويترقب مسؤولو الزمالك القرار المرتقب بشأن الاستئناف المقدم على العقوبة، والمحدد له يوم 8 يوليو المقبل، أملاً في تخفيف أو تعديل القرار بما يسمح للنادي بالتحرك بشكل أكبر في سوق الانتقالات.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



