وضعت إدارة نادي الزمالك سيف جعفر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار التحركات المستمرة لإعادة هيكلة قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

قرار جديد داخل الزمالك بشأن مستقبل سيف جعفر
وتسعى الإدارة إلى تسويق اللاعب ودراسة العروض المقدمة له خلال الميركاتو الحالي، خاصة في ظل تراجع مشاركاته مع الفريق خلال الموسم الماضي وعدم حصوله على فرصة ثابتة ضمن التشكيل الأساسي.
وكان الزمالك قد بدأ بالفعل التحرك لإنهاء بعض الملفات وعلى رأسها ملف التونسي سيف الدين الجزيري، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق بعد خروجه من الحسابات الفنية.
وتواصل إدارة الزمالك دراسة جميع الخيارات المتاحة رغم أزمة إيقاف القيد الحالية، أملاً في تجهيز الفريق استعدادًا للموسم الجديد.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



