prayer-times
prayer-times
prayer-times
الرئيسيةرياضة

انفراجة جديدة في أزمة القيد داخل الزمالك

واصل نادي الزمالك تحركاته المكثفة لإنهاء ازمة إيقاف القيد، بعدما أعلن نجاحه في غلق قضيتين جديدتين خلال الساعات الماضية، ضمن خطة الإدارة لتسوية الملفات العالقة ورفع العقوبات المفروضة على النادي.

الزمالك يعلن إنهاء قضيتين جديدتين في ملف القيد

وأوضح الزمالك، في بيان رسمي، أن الإدارة برئاسة حسين لبيب أنهت الإجراءات الخاصة بقضيتي الفلسطيني عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي، عقب سداد المستحقات المالية المطلوبة وإنهاء الالتزامات المرتبطة بهما.

وأكد النادي أنه ينتظر وصول الخطابات الرسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تؤكد إغلاق الملفين بشكل نهائي، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المتعلقة بهما.

وأشار البيان إلى أن العمل لا يزال مستمرًا لحسم بقية القضايا القائمة، حيث تواصل الإدارة التفاوض وإبرام التسويات اللازمة، على أن يتم الكشف عن التطورات الجديدة تباعًا خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا:

الزمالك يحدد سعر بيع حسام عبد المجيد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى