شاركت الفنانة ملك أحمد زاهر متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام بصورة ظهرت خلالها وهي ترقد على سرير المستشفى، بينما يجلس بجوارها خطيبها شريف الليثي، في مشهد لاقى تفاعلًا واسعًا من جمهورها.
ملك أحمد زاهر توجه رسالة مؤثرة لخطيبها بعد تعرضها لوعكة صحية
وحرصت الفنانة ملك أحمد زاهر على توجيه رسالة شكر إلى خطيبها شريف الليثي، بعد وقوفه إلى جانبها خلال أزمتها الصحية التي تعرضت لها تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها.
وبالتزامن مع عيد ميلادها، نشر شريف الليثي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي جمعته بملك أحمد زاهر، وثق خلالها لحظات رومانسية ومرحة، ووجه لها رسالة قال فيها: «كل سنة وأنتِ طيبة يا صديقتي المقربة، حبيبتي وكل حاجة في الدنيا».

وردت ملك أحمد زاهر على رسالته بكلمات مؤثرة، قائلة: «بحبك أوي، ربنا يخليك ليا للأبد»، معبرة عن امتنانها لدعمه ووجوده إلى جانبها خلال الفترة الصعبة التي مرت بها.
وكانت ملك أحمد زاهر قد احتفلت بخطوبتها على شريف الليثي في 21 مارس الماضي، خلال حفل عائلي اقتصر على حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



