prayer-times
prayer-times
prayer-times
الرئيسيةفن

بعد الطلاق، بسمة بوسيل تؤكد: تامر حسني ما زال سندًا وداعمًا لي

0:00/ 0:00

كشفت المطربة بسمة بوسيل عن طبيعة علاقتها بطليقها الفنان تامر حسني، مؤكدة أن الانفصال لم يؤثر على العلاقة التي تجمعهما، خاصة في ظل حرصهما على تربية أبنائهما في أجواء يسودها التفاهم والاحترام.

بسمة بوسيل تؤكد: تامر حسني ما زال سندًا وداعمًا لي

وقالت بسمة بوسيل، على هامش مشاركتها في الدورة الـ21 من مهرجان موازين: “تامر حسني أب لأولادي، وعلاقتنا محصلهاش قطع بسبب الطلاق، بالعكس إحنا عائلة”.

تامر حسني وبسمة وبوسيل
تامر حسني وبسمة وبوسيل

وأضافت أن تامر حرص على دعمها قبل صعودها إلى المسرح، قائلة: “قابلني قبل الحفل وقالي: هتكسري الدنيا”.

ومن جانبه، أشاد تامر حسني بأداء بسمة بوسيل بعد انتهاء الحفل، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” رسالة دعم، كتب فيها: “أيوه يا بسوم.. كسرتي الدنيا في حفلة المغرب، ما شاء الله كنتي هايلة”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى