0:00/
0:00
أعرب عدد من طلاب الثانوية العامة عن سعادتهم بامتحان اللغة العربية، مشيرين أن الامتحان كان أسهل مما كانوا يتوقعون، وفي مستوى الطالب المتوسط، بينما أكد آخرون على أن أسئلة النحو كانت الجزء الأصعب في الامتحان.

طلاب الثانوية العامة يكشفون عن تفاصيل امتحان اللغة العربية اليوم
أشار أحد الطلاب إلى أن الامتحان كان كويس الحمد لله، وحلوا كويس، موضحين أن إن شاء الله النتيجة تبقى خير، متابعين: “النحو كان صعب وصعب أوي، لكن باقي الامتحان كان كويس، الامتحان كان حلو أوي، بس النحو كان صعب”.
وكشف طلاب آخرين عن رأيهم في أن الامتحان لم يكن صعبًا كما انتشر قبل انعقاده، موضحين أن معظم الأسئلة كانت مباشرة ومتوقعة.
وتابع أحد الطلاب: “الامتحان كله سهل، والموضوع مش صعب، وكنا عارفين معظم الأسئلة قبل ما تيجي، الثانوية العامة مش صعبة”.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب