prayer-times
prayer-times
prayer-times
حوادثعاجل

يرتدي الأسود وكمامة.. شاهد أول ظهور لـ أحمد ياسر المحمدي داخل قفص الجنايات

حصل موقع الجورنال على أول صورة خاصة باللاعب أحمد ياسر المحمدي من داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين حيث ظهر يرتدي الأسود وكمامة على وجهه

اللاعب أحمد ياسر المحمدي

كانت قررت نيابة وسط القاهرة، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر للمحاكمة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية، من  القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق اللاعب والحكم حسين ياسر المحمدي، حيث تم ضبطه في القاهرة بعد توجيه أمني من وزير الداخلية في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وطالبت الجهات المختصة بدولة قطر ضبطه وإحضاره في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر منذ عامين، وصدر ضده حكم قضائي بإدانته بتهمة التعدي على الفتاة.

 

وتم القبض عليه في شرم الشيخ وترحيله إلى نيابة عابدين وسط القاهرة لمباشرة التحقيقات معه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اعترافات اللاعب أحمد ياسر المحمدي

اللاعب أحمد ياسر المحمدي، قرر خلال تحقيقات القضية باعترافاته تفاصيل الواقعة بالكامل، حيث قال: «حسابي على تطبيق إنستجرام مفتوح للكل، وتعرفت من خلاله على فتاة بعد ما عملت لي متابعة وأنا كمان، ومتواصلتش معاها أبدا، وكنت في الفترة دي بجهز لحفلة عيد ميلادي، وعزمت ناس أصحابي وبنات أعرفها في قطر، وبعدها فكرت أعزمها من باب التعرف عليها».

أضاف أحمد ياسر المحمدي خلال التحقيقات: «البنت كانت جميلة وشعرها أصفر وتواصلت معاها على إنستجرام وعزمتها وقولت لها ممكن تجيبي أصحابك كمان، وقالت لي إنها هتيجي العيد ميلاد، وأخدت رقمها وبعتتلي لوكيشن بيتها عشان أروح أجيبها، ولما روحت البيت كانت الخدامة بتاعتي ماشية، والبنت سألتني على حاجة نشربها، قولت لها عندي وجبت الشيشة وعملت لها كاس وقعدنا لوحدنا مكنش لسه في حد جه».


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى