كشف الفنان هشام ماجد عن كواليس انضمامه إلى مسرحية “خيال مريض”، والتي تشهد ظهوره الأول والمنتظر على خشبة المسرح.
وأكد أن هذا المشروع يمثل تجربةً مختلفةً تمامًا كان يحلم بتقديمها منذ سنوات طويلة، إيمانًا منه بقيمته الفنية الكبيرة.
هشام ماجد يعتلي خشبة المسرح لأول مرة بـ«خيال مريض»
وجاءت تصريحات هشام ماجد عبر مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للمسرحية، والتي تستعد لانطلاق عروضها جماهيريًا بدايةً من 7 يوليو المقبل، على خشبة مسرح “تياترو أركان” بمدينة الشيخ زايد، وسط إقبال ملحوظ على حجز التذاكر منذ طرحها.
وأوضح ماجد أن ما جذبه للمشاركة في العمل هو الرغبة في تقديم عرض مسرحي متميز، مشيرًا إلى أن المسرحية لا تعتمد فقط على الإضحاك والكوميديا، بل تسعى جاهدةً إلى تقديم مضمون اجتماعي يحمل قيمةً إنسانيةً حقيقيةً تدوم في ذاكرة الجمهور.

وأكد الفنان أن عنصر التفاعل المباشر والحي مع الجمهور كان من أبرز الأسباب التي زادت من حماسته لخوض التجربة.
أوضح أن هذا النوع من التواصل الفريد يمنح العرض المسرحي طابعًا خاصًا ويخلق حالةً من البهجة المتبادلة بين الممثل والمشاهد.
وأشاد هشام ماجد برؤية المخرج والمؤلف محمد محمدي، معربًا عن ثقته الكبيرة في موهبته، وأنه تحمس للمشروع منذ اللحظة الأولى التي قرأ فيها تفاصيل شخصية “الدكتور طه” التي يجسدها ضمن الأحداث الكوميدية.
وتدور أحداث مسرحية “خيال مريض” في إطار كوميدي سيكولوجي مشوق، حيث يقدم هشام ماجد شخصية طبيب نفساني يعتمد على الدراما والتمثيل كوسيلة مبتكرة لعلاج مرضاه، لتتوالى بعدها المواقف والمفارقات الطريفة.
ويشارك في بطولة العرض المسرحي نخبةٌ من النجوم؛ من بينهم محمد عبد الرحمن، وهنادي مهنا، وأحمد الرافعي، ودينا دياب، ونغم صالح، ومحسن منصور، ووليد عبد الغني، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي، وإنتاج شركة فكر للإنتاج الفني للمنتجة يارا حسن.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



