أعربت الفنانة الشابة يارا السكري عن سعادتها البالغة وفخرها بالمشاركة في فيلم “صقر وكناريا” المعروض بالسينما حاليًا، مؤكدةً أن العمل مع النجمين محمد إمام وشيكو يمثل إضافةً ومحطةً مهمةً في مشوارها الفني.
يارا السكري: «صقر وكناريا» محطة مهمة في مشواري
وأوضحت السكري، على هامش العرض الخاص للفيلم في الرياض، أنها وجدت نفسها تمامًا في الأدوار الكوميدية لتخرج قليلاً من أجواء الحزن.

وأشارت بروح دعابة إلى أن والدها هو “الصقر” ووالدتها هي “الكناريا” في حياتها، بينما تعتبر شقيقتها تميمة حظها التي تلازمها وتتفاءل بها دائمًا.

وكانت يارا قد نشرت صورةً عبر “فيسبوك” جمعتها بالنجم محمد إمام للترويج لعرض الفيلم في جميع دور السينما بالوطن العربي، وذلك بالتزامن مع توهجها الفني الأخير ومشاركتها الاستثنائية الأولى في فعاليات “مهرجان كان السينمائي الدولي”.
ووصفت الفنانة تواجدها في مهرجان كان بالمرحلة الجديدة والمميزة في حياتها، مؤكدةً أن المكانة المهنية التي وصلت إليها في وقت قياسي تحملها مسؤوليةً كبيرةً لتطوير أدائها ومتابعة مختلف الفنون، واكتساب خبرات متنوعة من صناع السينما محليًا ودوليًا.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



