حرص الفنان ياسر جلال، برفقة زوجته، على حضور العرض المسرحي “الملك لير” للنجم الكبير يحيى الفخراني على خشبة المسرح القومي بالعتبة، ملبيًا دعوته بالصعود إلى المسرح ليفاجئ الحضور بتقبيل يد الفنان القدير في لفتة إنسانية حصدت تفاعلاً واسعًا.
ياسر جلال يقبل يد يحيى الفخراني على المسرح القومي
ونشر جلال صورًا للزيارة عبر “إنستغرام” واصفًا السهرة بالممتعة والعرض بأنه درس في التمثيل، وذلك بالتزامن مع تجديد دعمه لحقوق الفنانين المادية في اجتماع تفعيل حق الأداء العلني، مطالبًا شركات الإنتاج بسداد المستحقات المتأخرة، ومبرزًا معاناة زملائه مع طول الإجراءات القضائية.

الجدير بالذكر، يُعرض لياسر جلال حاليًا مسلسل “للعدالة وجه آخر” عبر إحدى المنصات الرقمية، معربًا عن ثقته الكبيرة في نجاح العمل الذي يناقش قضايا اجتماعيةً مهمةً في إطار من الغموض والإثارة.
وتدور أحداث المسلسل، الذي يخرجه محمد يحيى ويؤلفه عمرو الدالي، حول مذيع شهير يجد نفسه متهمًا بارتكاب جريمة قتل غامضة، لتبدأ رحلته الشاقة في إثبات براءته وسط أزمات أسرية وصراعات معقدة مع زوجته الطبيبة النفسانية، والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



