كشف المطرب الشعبي أحمد شيبة عن تسجيل ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يتم طرحه للجمهور أثناء الفترة الثادمة، ليدخل به السباق في موسم الصيف الحالي لعام 2026.

أحمد شيبة يستعد لطرح 10 أغاني ضمن موسم الصيف 2026، تفاصيل
وجدير بالذكر أن أحمد شيبة انتهى من تسجيل 7 أغانٍ من ألبومه الجديد، الذي سيقدم أثناءه حالة موسيقية جديدة لم يعتد على تقديمها من قبل، حيث سيشمل 10 أغنيات.
كما يشارك أحمد شيبة في ديو غنائي بصحية محمود الليثي، وأمينة، وعصام كاريكا، وعمر كمال، والأغنية من ألحان وكلمات الفنان عصام كاريكا، وينضم أيضًا في الغناء ومن المتوقع أن يتم طرح الأغنية أثناء الأسبوع القادم خلال مختلف المنصات الرقمية وقنوات اليوتيوب، حيث يتم حاليًا وضع اللمسات النهائية.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب
