
شهد ملف إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي تطورًا جديدًا خلال الساعات الماضية، بعدما اعتذر التونسي أنيس بوجلبان عن عدم تولي المنصب الذي عرض عليه مؤخرًا داخل القلعة الحمراء.
اعتذار بوجلبان يربك حسابات الأهلي
وقال الإعلامي أمير هشام، إن بوجلبان أبلغ سيد عبدالحفيظ باعتذاره عن عدم قيادة إدارة اكتشاف المواهب، موضحًا أن ظروفه الحالية لا تسمح له بالتواجد المستمر في القاهرة، كما أنه يفضل الاستمرار في العمل الفني خلال المرحلة المقبلة.
وأشار إلى أن المدرب التونسي يرى نفسه أقرب لتولي منصب المدير الفني، ولا يرغب في الابتعاد عن المجال التدريبي في الوقت الراهن.
ورغم موقف بوجلبان، لا تزال هناك محاولات من جانب مسؤولي الأهلي لإقناعه بالعدول عن قراره، خاصة في ظل القناعة الكبيرة بقدراته في ملف اكتشاف اللاعبين، بعدما كان له دور سابق في ترشيح المالي أليو ديانج للانضمام إلى الفريق.
وفي حال تمسك بوجلبان باعتذاره، تتجه النية داخل الأهلي إلى الاعتماد على كوادر مصرية بالكامل داخل إدارة الاسكاوتنج، مع طرح اسم أحمد أبو مسلم ضمن الأسماء المرشحة للعمل في هذا الملف خلال الفترة المقبلة.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



