كشفت الدكتورة سارة، طبيبة الأسنان التي تم الاعتداء عليها، عن أنها كانت تقوم بعملها داخل العيادة في شبرا الخيمة بشكل طبيعي، وخلعت ضرسين لمريض لديها، وبعد انتهاء الإجراء طلب منها الأشخاص بتسليم الأسنان التي تم خلعها.

طبيبة الأسنان تكشف سبب اعتداء الأشخاص عليها أثناء عملها بالعيادة
وأكدت طبيبة الأسنان التي تم الاعتداء عليها أنها أخبرتهم أنها وضعت الأسنان داخل صندوق مخصص للحفظ الآمن (Safety Box)، وذلك طبقًا للإجراءات الطبية المتبعة للحفاظ على السلامة ومنع انتشار العدوى، ولكن الأمر تطور إلى مشادة كلامية.
وتابعت طبيبة الأسنان في تصريحات صحفية أنها تعرضت للسب والتعدي بالضرب في مكان عملها، مما نتج عنه إصابتها بجروح في الوجه، مشيرةً إلى أن الواقعة أثرت عليها نفسيًا.
وأشارت الدكتورة سارة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة، مطالبةً بالحفاظ على حقها ومحاسبة كل من تسبب في الاعتداء عليها.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب