
أكد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول وبرشلونة السابق، أنه لا يشعر بأي ندم بشأن قراره بالرحيل عن صفوف “الريدز” والانضمام إلى برشلونة، رغم أن مسيرته مع النادي الكتالوني لم تحقق النجاح المنتظر.
وقال كوتينيو في تصريحات لشبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “كنت أرغب بشدة في الانتقال إلى برشلونة، أجرينا الكثير من المحادثات، وفي النهاية وافق ليفربول على رحيلي”.
وأضاف: “بدايتي مع برشلونة كانت رائعة، فزنا بلقب وكنت أقدم أداءً مميزًا، لكن بعد كأس العالم، تراجع مستواي، ولم أتمكن من تلبية التوقعات، سواء من الجماهير أو من نفسي”.
وأوضح كوتينيو أنه مرّ بفترة صعبة، لكنه اعتمد خلالها على دعم عائلته وإيمانه بالله، قبل أن ينتقل إلى أندية أخرى مثل بايرن ميونخ وأستون فيلا، ثم العودة إلى البرازيل.
وتابع: “ستيفن جيرارد كان سبب انتقالي إلى أستون فيلا، تحدث إلي هاتفيًا وشعرت بالحماس، لكن الأمور لم تسر كما تمنينا”.
واختتم كوتينيو حديثه قائلاً: “لا أشعر بأي ندم، بذلت قصارى جهدي، وكنت محترفًا، نجحت في بعض الأندية ولم أنجح في أخرى، لكنني ممتن لكل تجربة مررت بها”.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب




Hi, Neat post. There is a problem with your web site in internet explorer, would test this… IE still is the market leader and a huge portion of people will miss your wonderful writing because of this problem.
Hello! I could have sworn I’ve been to this blog before but after browsing through some of the post I realized it’s new to me. Anyways, I’m definitely happy I found it and I’ll be book-marking and checking back frequently!
This site is really a walk-by way of for all of the data you wanted about this and didn’t know who to ask. Glimpse right here, and also you’ll definitely discover it.
Good day! I know this is kind of off topic but I was wondering if you knew where I could find a captcha plugin for my comment form? I’m using the same blog platform as yours and I’m having problems finding one? Thanks a lot!