علقت الإعلامية ياسمين عز على واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان بعد خلاف مع إحدى المريضات بشأن تسليم الضرس الذي تم خلعه.
ياسمين عز عن واقعة طبيبة الأسنان المعتدى عليها: المريضة كانت عاوزة تعمل “يا شمس يا شموسة”
وانتقدت ياسمين عز واقعة التعدي على الطبيبة، خلال تقديم برنامج كلام الناس، حيث قالت: اللي خلعت الضرس كانت عاوزة تعمل بيه يا شمس يا شموسة؟، في إشارة إلى استغرابها من تطور الخلاف إلى اعتداء.

وأكدت أن مشاهد الضرب والسب التي تعرضت لها الطبيبة غير آدمية، مشيرة إلى أن الواقعة أسفرت عن إصابتها بكسر مضاعف.

ووجهة الشكر إلى وزارة الداخلية والنقابة على جهودهما في التعامل مع القضية، قائلة: دي دولة قانون.





جوجل نيوز
تطبيق نبض
واتس اب



